المواعدة في المملكة العربية السعودية الارشادات والنصائح

العثور على الحب والمواعدة في المملكة العربية السعودية ليس بهذه الصعوبة التي قد يتخيلها الكثيرون. صحيح أن الأمر مقلق كون المملكة العربية السعودية من أكثر الدول المتحفظة في العالم وسيكون الأمر غريبا إذا تم القبض عليك لمجرد أنك تسير مع شخص من الجنس الآخر في الشارع. لكن يوجد ثقافة فرعية يمكنك من خلالها المواعدة والاستمتاع بوقتك مع شخص رائع في المملكة العربية السعودية.

المواعدة                                                                 

في بادئ الأمر المواعدة في المملكة العربية السعودية لا تشبه أبدا نظيرتها في الغرب. في عقل كل شخص توجد فكرة الزواج، هذا ما تربوا عليه وهذا ما يجب عليك أن تحترمه. ليس معنى هذا أنه من الضروري أن تتزوج الفتاة أو الشاب الذي تواعده/ها لكن يجب عليك أن تكون على دراية بأن هذا الأمر سيتكرر كثيرا في المحادثات.

ثاني شيء أريد أن أشير إليه هو التفكير القبلي لأن كل فعل خاطئ من قبل الرجل أو المرأة سيجلب العار إلى القبيلة بأكملها وكل سعودي ينتمي إلى قبيلة وفي أغلب الأوقات تتسابق هذه القبائل فيما بينها على أساس عرقي والفتاة التي سيتم الكشف عن قيامها بالمواعدة ستتسبب في أذى كبير لسمعة قبيلتها. النميمة قد تستمر لأعوام في المملكة.

.

المواعدة في المملكة العربية السعودية: تحذير

عقوبة الجنس خارج إطار الزواج في المملكة العربية السعودية هي مائة جلدة. إياك ثم إياك أن تواعد سيدة متزوجة حتى لو حاولت أن تتقرب هي منك. عقوبة الزنا هي الموت.

الآن وبعيدا عن كل هذه التحذيرات كيف يمكن للمرء أن يبدأ المواعدة في المملكة العربية السعودية ويحصل على الحب؟

1-مواقع التواصل الاجتماعي

 

المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكثر دول العالم استخداما لمواقع التواصل الاجتماعي مثل “تويتر” و”فيس بوك” بالمقارنة بعدد السكان ويرجع السبب في هذا إلى صعوبة الحياة الاجتماعية في المملكة لذلك ستجد عدد كبير من الأشخاص يتعرفون عبر الانترنت.  

إذا كنت من المغتربين المقيمين في المملكة العربية السعودية سارع بالتسجيل في سفارة بلدك في المملكة واسأ ل عن مواعيد الفعاليات والحفلات التي تقيمها السفارة. كل السفارات تقوم بإقامة حفلات شهرية ويتم تقديم الكحول في هذه الحفلات وهي من أسهل الطرق للحصول على الكحول في المملكة. حفلات السفارات الغربية تكون ممتعة وتسهل المواعدة في المملكة حيث النقاب ممنوع وحيث يمكنك مقابلة رجال أو نساء ذوي عقول متفتحة

إترك رد

سوف لن يتم نشر عنوان بريدك الالكترونيRequired fields are marked *